logo for you {image;vedeo;...etc
logo for you {image;vedeo;...etc

image .vedeo.plusuer jeux


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نكت مضحكة 2012 لمن لاتصابه النوب القلبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

اهبل مشترك بمسابقة اسئلة ولازم يجاوب بسرعة سألو المذيع : ما هو الشيء الذي يطفو ع سطح الماء ويبدأ بحرف الـ ق؟
جاوب الاهبل قطعة خشب
مشاها المذيع وقال له : طيب لو قلنا تبدى بحرف الـ ب؟
قال الاهبل : برضو قطعة خشب
قاله له: طيب بحرف الـ ن؟
قال الاهبل نفس الشيء قطعة خشب
قال له: طيب بحرف الـ ز
قال الاهبل : زي ماقلت لك قطعة خشب
عصب المذيع قال بس الكلمة المطلوبه بحرف الـ ي
قال الاهبل: ياخي مابتفهم قطعة خشب
_________________________________________________________________________________ اهبل سهران برا، اتصلت عليه مرته وقالت: تعال بسرعة أولادك تعبانين وديهم عالمستشفى!
وهو راجع شاف لوحة إرشادية ( لاتسرع ابناؤك بانتظارك)
قال: شوف ماخلت حدا ما حكتله _________________________________________________________________________________ فات الدكتور على أوضة المجانين ..ام شافون كلن عاملين حالن عم يسوقو ميتورات..ما عدا واحد أعد لحالو ...ام الو ليش ما عم تسوق معن ....الو شو شايفني مجنون حتى سوق بالأوضة....الو الدكتور برافو عليك طبت امشي معي على مكتبي حتى طلعك لبره ...الو هاه هادا مشوار بيحرز, ركاب ورايي.
_________________________________________________________________________________ علم مدير أحد مستشفيات الأمراض العقلية أن أحد المرضى أنقذ حياة مريض آخر رمى نفسه بالنهر محاولا الانتحار. فاستدعاه إلى مكتبه وقال له: "إن ملفك وتصرفك البطولي يحتم علينا أن نسمح لك بالعودة إلى منزلك. والمؤسف أن الرجل الذي أنقذته انتحر بعد ذلك بأن شنق نفسه بحبل". قال المريض: "لا يا سيدي، لم ينتحر، أنا علقته عالحبل عشان ينشف. _________________________________________________________________________________ علم مدير أحد مستشفيات الأمراض العقلية أن أحد المرضى أنقذ حياة مريض آخر رمى نفسه بالنهر محاولا الانتحار. فاستدعاه إلى مكتبه وقال له: "إن ملفك وتصرفك البطولي يحتم علينا أن نسمح لك بالعودة إلى منزلك. والمؤسف أن الرجل الذي أنقذته انتحر بعد ذلك بأن شنق نفسه بحبل". قال المريض: "لا يا سيدي، لم ينتحر، أنا علقته عالحبل عشان ينشف."
القليل من الشكر لا ي تم بحمد الله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://balda.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى